تأجيل موعد عرض دراما Doctor Stranger لتجنّب Empress Ki

تأجيل موعد عرض دراما Doctor Stranger لتجنّب Empress Ki
لقد تم تأجيل موعد العرض الأول لدراما قناة SBS الجديدة Doctor Stranger ، والتي كان من المُفترض أن تُعرض في الثامن والعشرين من أبريل الجاري بعد إنتهاء دراما God's gift-14 Days ، إلى الخامس من شهر مآيو المُقبل.

في مكالمة هاتفية مع Sportsseoul.com ، صرّح متحدث رسمي من SBS قائلاً: "في الثامن والعشرون من أبريل سيتم على التوالي بث God's Gift-14 Days: The Untold Story وبرنامج خاص عن دراما Doctor Stranger. وفي التاسع والعشرين من أبريل سيُبثّ برنامج بيسبول للمحترفين".

ومع تأجيل عرض Doctor Stranger ، فلن يكون هُناك تعاقُب مع دراما Big Man التي ستحُل محلّ The Full Sun. ولكن بطريقة ما ، قال المتحدث الرسمي :"دراما Doctor Stranger لا تُحاول تجنب Big Man لكن على الأغلب تجنب الحلقات الأخيرة من Empress Ki".

Empress Ki يحافظ على أعلى مرتبة بثبات من بين الدرامات التي يتم عرضها يوميّ الإثنين والثلاثاء. كان من المفترض أن تكون الدراما من 50 حلقة ، ولكن تمّ تمديدها لتُصبح 51 حلقة، وقد تـمّ التصريح بأنها ستنتهي في التاسع والعشرون من أبريل الجاري. لو أنه تـمّ عرض Doctor Stranger في وقتها المحدد، لكانت الحلقة الأولى والثانية بُـثـت في نفس وقت عرض آخر حلقتين من دراما Empress Ki.
 
 

. . 2808