دراما Angel Eyes تكشف عن صُور جديدة لــِ Seungri عُضو فرقة Big Bang

دراما Angel Eyes تكشف عن صُور جديدة لــِ Seungri عُضو فرقة Big Bang
مع أسبوع واحد فقط قبل عرض الحلقة الأولى من دراما Angel Eyes، تم الكشف عن صُور جديدة لـ Seungri عضو فرقةBig Bang في الزيّ الموحد.

في 31 مارس، أصدرت Angel Eyes صور جديدة لِــ Teddy Seo، وهي شخصية Seungri في الدراما.

لقد تمّ بدء التصوير يوم 18 مارس في باجو مع حفل التعيين الجديد، بما في ذلك Seungri والذي تلقى بسهولة علامة القبول من المدير Park Shin Woo لتمثيله المميز ، متحدثاً Konglish (اللغة الكورية والإنجليزية) مختلطة مع لهجة منطقة Chungchung-do.

Seungri يلعب دور gyopo (كوري الأصل ومقيم في دولة أخرى بصفة دائمة) من ولاية تكساس، والذي يحلم بأن يكون EMT ( تقني في طب الطوارئ) . Teddy Seo هو شاب عاطفي وحيوي ، تربى عند جدته في Chungchung-do. وقال أنّـهُ سيتصرف كشريك Ku Hye Sun في الدراما.

وقال Seungri بعد أول تصوير له: "كان هناك مشهد حيث كان عليّ تقديم CPR (الإنعاش القلبي الرئوي) كَــ EMT، لذلك أنا فعلاً تعلمتُ كيفية القيام بذلك. أنا مستعد كثيراً للدراما، فالرجاء الإستمرار في إعطاء الاهتمام والدعم لِــ Angel Eyes".

Seungri ، بالإضافة إلى أعضاء العمل الآخرين، بما في ذلك Ku Hye Sun و Lee Sang Yoon، أخذوا دروساً مع التقنيين في طب الطوارئ ، وتعلّم كيفية إعطاء CPR، وإستخدام سيارات الإسعاف، وشروط أخرى لجعل الدراما أكثر واقعية.

سيبدأ بث دراما Angel Eyes في الـ 5 من أبريل الجاري.
  
 
 

. . 1001