Lee Min Ho ممثل متواضع جداً

Lee Min Ho ممثل متواضع جداً
 
رغم النجاح الذي حـقّـقـهُ ، يظل Lee Min Ho من أكثر الممثلين تواضُعاً.
 
و قد صرّح مؤخراً لمجلة الموضة Star1@ أنّ نجاحه في الصين لم يكُـن بسبب موهبته أو مظهره الجميل بل كان الفضل لقوة الأعمال التي تنتجها شركة هاليو.
 
وقد قال: "المشجعون الصينيون أحبّوا فقط الشخصيات التي لعبتها في العديد من الأعمال الدرامية بما في ذلك
"City Hunter" ، "Boys Over Flowers" و "The Heirs" التي آختـتـمتُ بها أعمالي مؤخراً.
 
و قد أثبتت دراسة أُجْريَـت في ديسمبر الماضي أنّ "The Heirs" من أكثر الدرامات الكورية المشاهدة في 26 دولة لكنها حَظيت بأكبر نسبة مشاهدة في الصين. كما أنّ لِــ Lee Min Ho شعبية كبيرة في الصين حيث أن لديه 20 مليون مُـتـتـبّع على الموقع الإجتماعي الصيني Weibo. و تدعُـوه الصحافة الصينية بِــ "Namsin" و هي كلمة الماندرين التي تعني الإمبراطور.
 
وعندما سُـئِـلَ عن إخلاصه للمشجعين الصينيين قال بأنّـهُ يظهر من خلال الدراما التي يبذل فيها قُـصار جهده للتواصل معهم.
 

وقد قال Lee Min Ho : "أعـتـقـدُ أنّـهُ يعود أيضاً إلى قوة الدراما الكورية و المجهودات التي بذلتها طوال السنوات الثلات الماضية للتفاعل مع مُعجبيني الصينيين".
 
الممثل Lee Min Ho نظم عِـدّة رحلات إلى الصين للقاء بمعجبيه في ذلك البلد. كما أنّـهُ طلب المشاركة في معرض Chunwan التلفزيوني للإحتفال برأس السنة الميلادية.
 
وحول ذلك صرّح : "الظهور في المعرض كان تجربة جديدة بالنسبة لي و لقد شرّفـني جداً أن أتمكن من تمثيل كوريا".
 
الممثل قام بأداء "Can't Help Falling in Love" وأغنية لِــ "Meteor Garden" و هي النسخة التايوانية من "Boys Over Flowers". وقد تـمّ إنتاج النسخة التايوانية الأولى في عام 2001 حيث إتخدت نجوم فرقة F4 ممثلين ، و يستند كِـلا الإصدارين على المانجا Hana Yori Dango.
 
  وقد قال Lee Min Ho ، بطل الفيلم القادم Gangnam Blues : "أنا فخُـور جداً بأنني قُـمت بأداء الأغنية".
 
جدير بالذكر أنّ الممثل Lee Min Ho مُـدح في الماضي لتواضعه. فهو معروف بإحترامه للعاملين معه و مراعاته للجهد الذي يبدلونه. وهو دائماً مُـمتن لمُـشجّعيه لإخلاصهم له.
 
وفـقـاً لموقع الترفيه الصيني ، Lee Min Ho واحدٌ من أفضل خمس ممثلين كوريين الذي لهم شعبية في الصين. 
أما الممثلون الاخرون فهُم : Kim Woo Bin ، Jang Geun Suk ، Kim Soo Hyun وَ Lee Jong Suk.
 
ولكنه صحيح أنّ "The Heirs" جعل من أبطاله نجوماً عالميين. Kim Woo Bin شارك النجم Lee Min Ho في "The Heirs" و قد ظهر مؤخراً في أربع أكبر الصحف في التايوان لمدة ثلاثة أيام على التوالي، وذلك بسبب ظهوره في إجتماعات ومؤتمرات صحفية هناك. وأشارت الصحافة بأن Kim Woo Bin صاحب شخصية ودية ودافئة في لقاءته  مع المعجبين.
 
 

. . 2083