Lee Jun Ki في محادثات للانضمام لدراما “The Joseon Gunman ”..

اخبار noor tv . عمر روعة منذ 4 سنوات و 9 شهور 3539 0
Lee Jun Ki في محادثات للانضمام لدراما “The Joseon Gunman ”..

Lee Jun Ki Considering Sageuk Drama

وقد عرض على Lee Jun Ki  الدور الرئيسي في دراما الاربعاء و الخميس KBS 2TV الجديدة بعنوان  ” The Joseon Gunman "، والتي من المقرر أن تبث في النصف الثاني من العام.

ووفقا لمصدر من الإذاعة، "جانب Lee Jun Ki تواصل معنا بشكل إيجابي ، وعلى الرغم من أن العقد الرسمي معه لم يتم  التوقيع عليه  حتى الآن ، الا ان من المرجح جدا أن Lee Jun Ki سيكون في قيادة هذه الدراما ".

         وأضاف المصدر أن Lee Jun Ki لديه ادوار متتاليه في المشاريع التاريخية ،قد ظهر في ” The King and the Clown "، ” Iljimae ” وايضا ” Arang and the Magistrate "،

والتي من شأنها أن تجعل الجمهور ترحب بظهوره في دراما تاريخيه أخرى

وفي الوقت نفسه، ذكرت وكالة Lee Jun Ki  الجديده ، "لقد تلقينا الاقتراح ويتم النظر في الدور، لكنه لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن ظهوره.”

ومن المقرر ان تكون دراما ” The Joseon Gunman ” في قرن 19 بجوسون، "وتحكي قصة أعظم مبارز في جوسون الذي اخذ بالسيف و بعدها يصبح حامل للسلاح بعد وفاة والده وأخته الأصغر سنا وسوف تصور الدراما ايضا الالتباس والنزاعات و الشجاعة والألم التي يمر بها الشباب في حقبة جوسون "


الدور الذي Lee Jun Ki  تلقاه هو للشخصية الرئيسية Park Yoon Kang كما تم تاكيد انضمام الممثل Han Joo Wan وسوف يقوم بدور Kim Ho Kyung في الدراما..

سيقوم باخراج الدراما PD Kim Jung Man الذي سبق واخرج ” The Princess’ Man” وسيشارك بالتاليف كلا من Lee Jung Woo و Han Hee Jung.

سوف تبث الدراما بعد انتهاء ” Golden Cross ” في نهاية يونيو ..

 
Lee  jun  Ki 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -