إعلان نتائج تجنيد إختبارات الشرطة لـ Sungmin ، Choi Jin Hyuk من Super Junior و Yoo Ah In

اخبار النجوم . zizou123 منذ 4 سنوات و 9 شهور 999 0
إعلان نتائج تجنيد إختبارات الشرطة لـ Sungmin ، Choi Jin Hyuk من Super Junior و Yoo Ah In
تم الكشف سابقاً أنّ الممثلين Yoo Ah In و Choi Jin Hyuk و Sungmin من Super Junior تـمّ إختيارهم بعد تجارب الأداء كجزء من مجموعة المرشحين النهائيين للخدمة في سلك الشرطة في الوحدة 47 من شرطة سيول الترويجية الخاصة.
 
بعض نتائج الإختيار النهائي تم إعلانها اليوم بعد الآختبارات الطبية والاختبارات الأخرى. والتي أظهرت أنّ Choi Jin Hyukقد نجح. و ذلك يعني أنه سيخدم كشرطي مجنّد أثناء خدمته لفترة تجنيده الإلزامي. لكن موعد تجنيده لم يتم تحديده بعد. و وفقاً لوكالته فإنّ Choi Jin Hyuk يخطط للقيام بمشروع أو مشروعي تمثيل قبل موعد تجنيده.
 
SM Entertainment صرّحت لوكالات أنباء محلية مختلفة أنّ Sungmin مازال ينتظر نتيجته النهائية.
 
أما بالنسبة للممثل Yoo Ah In فقد أُفيد في البداية أنه فشل في إجتياز الجولة النهائية من الإختبارات ، إلا أنه قد تـمّ تصحيح ذلك من قِـبَـل وكالته أنه هو من لم يُـردْ خوض تلك الإختبارات في المقام الأول. Yoo Ah In كان "قلق و متوتر" بشأن الجدل مؤخراً حول المشاهير في الجيش وقـرّر التخلي عن المكان المتاح له كشرطي مجند. لكن وكالته لم تُـقـدّم أيّ تفاصيل عن خطط Yoo Ah In بشأن تجنيده.
 
Yoo Ah In حالياً مشغول بتصوير دراما Secret Love Affair والتي بدأ عرضها بالأمس. Choi Jin Hyuk أيضاً مشغول بتصوير الدراما الناجحة Emergency Couple. أما Sungmin فهُو نشِـطٌ كَـممثل موسيقي.
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -