الممثل Ahn Jae Hyun يتحدث عن زملاءه Jun Ji Hyun و Kim Soo Hyun

الممثل Ahn Jae Hyun يتحدث عن زملاءه Jun Ji Hyun و Kim Soo Hyun
الممثل Ahn Jae Hyun كان ضيف في برنامج Kim Chang Ryul’s Old School لقناة SBS في الرابع عشر من شهر مارس.
 
وقد عَـبّـر عن مشاعره نحو دراما Man From the Stars التي إختُـتمت مؤخرا على قناة SBS قائلاً: "كان هناك جوّ عائلي حقيقي. الجميع كانوا مثل العائلة من المُـخرج إلى كل واحد من طاقم العمل".

الممثل Ahn Jae Hyun تحدّث أيضاً عن Jun Ji Hyun التي لعبت دور شقيقته الكبرى في الدراما قائلاً: "كان لديّ الكثير من المَـشاهِـد مع Jun Ji Hyun وكانت لطيفة حقاً. عندما أرتكب الأخطاء كانت تقول لي "هذا لطيف ، لابأس" وتدعمني حتى إنّـها أعطت الجميع في موقع التصوير الشوكولاتة لعيد الحب".
 
وأضاف مُشيداً: "التمثيل جنباً إلى جنب مع الممثلة Jun Ji Hyun كان مذهلاً وشعرتُ أنّـني أمثّـل في فيلم".
 
شخصية Ahn Jae Hyun في الدراما كانت أصغر بكثير من Kim Soo Hyun الذي لعِـبَ دور Do Min Joon لكن في الواقع Ahn Jae Hyun أكبر من Kim Soo Hyun ببضعة أشهُـر ، حيث وُلِـدَ في يوليو 1987 بينما Kim Soo Hyun وُلِـدَ في فبراير 1988.
 
وعن علاقتهم قال: "قررنا أن نُصبح أصدقاء بدلاً من (هيونغ و دونسينغ وهو يعني الأخ الأكبر والأصغر) حتى أنّنا تبادلنا أرقام الهاتف لكنني خجولٌ جداً من أن أُرسِـل له رسالة. إنّـهُ صديق ، لكنه رائع".
 
مشروع Ahn Jae Hyun الجديد سيكون الدراما القادمة You’re All Surrounded لقناة SBS جنباً إلى جنب مع Cha Seung Won ، Lee Seung Gi و Go Ara.
 
 
اخبار النجوم . zizou123 . 16/03/2014 . 1696 . 0