مسلسل faith مترجم عربي ح1 

HD
منذ 1014 يوم
218681

معلومات عن الدراما:
إسم الدراما: الإيمان / "Faith"
نوع الدراما: تاريخي، خيالي، رومانسي
المخرج: كيم جونغ هاك
الكاتب:سونغ جي نا
شبكة: SBS
الحلقات: 24
مدة العرض: الاثنين والثلاثاء 20:55
البلد: كوريا الجنوبية
قصة الدراما
هذه الدراما التاريخية الخيالية تحكي قصة طبيبة من يومنا هذا، يو اون سو (كيم هي سون) التي تلتقي برجل غريب يرتدي زي محارب (لي مين هو) أتى ليأخذها في رحلة لـ 660 سنة للوراء عبر التاريخ. اللذان سوف يعملان للمساعدة في تحويل الملك غونغ مين (ريو دوك هوان) إلى ملك الحقيقي. في سعييهما نحو هذا القدر سيواجهان العديد من الصعاب والمشاكل التي تهدد حياتهما مما يجعلهما يقعان في حب بعضهما البعض.

مجموع 1159 تقييم 4.71
 

التعليقات (27)

الرجاء الدخول لإضافة تعليق

  miss.nour  . منذ 299 يوم

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه مشكورين عالمجهود الرائع


  SarahKS  . منذ 687 يوم

i hate lee min ho SOOO MUCH but i lovve this drama ! mog !


  Exams  . منذ 692 يوم

ليش ما يتشغل عندي :"(


  social_100006  . منذ 697 يوم

لمسلسل شكله جميييل اوي انا متحمسة اشوفه


  soosoo_soo  . منذ 745 يوم

هههههههههههههههه على رأى المثل الى يقولك الغريب اعمى ولو كان بصير يا ناس وده من زمن غير الزمن تحفه المسلسل


  nazzoha  . منذ 756 يوم

واااااي انا متحمسة حتى قبل مشوف المسلسل متئكده انه بيكون راااائع ;)


  menazain  . منذ 770 يوم

كم حلقة هاي المسلسل


  Na_Reema  . منذ 856 يوم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــآاي تضحك البنت


  Na_Reema  . منذ 856 يوم

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي روووووووووووووووووووووووووووعه


  amnooony  . منذ 980 يوم

المسلسل مررره رووووعه فديت Lee min ho شكرا اوني

مشاركات ذات علاقة