KBS تُـخطّط لدخول حرب درامات يوم الجمعة

قسم المسلسلات . zizou123 منذ 4 سنوات و 6 شهور 1447 0
KBS تُـخطّط لدخول حرب درامات يوم الجمعة
كواحدة من أقـدم محطات البث ، تُعتبر KBS من أكثر القنوات إكتضاضاً عن أي قناة بث أخرى. و يُشار إلى قناة KBS في كل وقت خاصةً بسبب البرامج المنتشرة في فرعيها. لكن أحد المجالات التي تجاهلتها قناة KBS حتى الأن هي درامات مساء الجمعة. لكن هذا سيتغير قريباً حسب تقارير تدّعي أنّ قناة KBS سوف تنضم إلى هذه النوعيه المُـربحة.

وفقاً لتقارير حصرية من News Media Outlet و Edaily فإن قسم الدراما KBS2 (القناة الرئيسية لِــ KBS) يستقبل حالياً العديد من الإقتراحات من المخرجين لتجهيز دراما جديدة لعرضها يوم الجمعة في الساعة 10 مساءً وهو الموعد الذي تُعرض فيه البرامج.

 
إنّ السبب وراء إهتمام قناة KBS بالبرامج يوم الجمعة تستطيع رؤيته لوضوحه من خلال المنافسة عند ذلك الوقت. وقد كانت قناة tvN الأكثر انتاجاً للدرامات في تلك الفترة الزمنية ونذكر من ذلك دراما Reply 1997 و دراما Emergency Couple التي آختتمت مؤخراً ، فكل هذه الدرامات حققت نجاحاً كبيراً و يمكن أن يُعزى هذا إلى عدم وجود منافسة في نفس تلك الفترة. قناة tvN تعرض أيضاً برنامج Grandpas Over Flowers كل جمعة على الساعة 10 مساءاً وهو نفس الوقت التي تخطط قناة KBS أن تملأه بدراما جديدة.

وفقاً لمتحدث رسمي إلى Edaily ، فإنّ قناة KBS شاهِـدَت نجاحاً مستمراً مع الدرامات التاريخية و دراما نهاية الأسبوع. لكنهم أدركوا أن الأيام التنافسية الكبيرة في الدرامات المعرُوضة من الإثنين إلى الخميس قد أصبحت مراهنة ضخمة ، ولذلك فهي تتوق لإدخال وقت عرض جديد لتوسيع عدد المشاهدين. وقد أوضح المسؤول أيضاً أنّ الخُطّة لا تزال في مرحلة المناقشة وأنّـهُ لم يتم إعتماد أيّ شيء حتى الآن.
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -