الممثل Lee Jun Ki ينظر لدور البطولة في الدراما التاريخية القادمة The Joseon Gunman

اخبار النجوم . zizou123 منذ 4 سنوات و 7 شهور 731 0
الممثل Lee Jun Ki ينظر لدور البطولة في الدراما التاريخية القادمة The Joseon Gunman
الممثل Lee Jun Ki رُبما سيعود للدرامات التاريخية بعد إنقطاع دام سنتين ! فقد كانت Arang and the Magistrate هي أخير عمل تاريخي قام به عام 2012 لقناة MBC.

تـمّ عرض دور البطولة على الممثل Lee Jun Ki بدراما "The Joseon Gunman" التي ستُـعرض يومي الأربعاء والخميس على قناة 2 KBS والمقرر بثها في النصف الثاني من هذا العام.

وفـقـاً لمندوب عن البث والذي قال: "Lee Jun Ki يتواصل معنا بشكل إيجآبي. على الرغم من أنّ العقد الرسمي لم يتم توقيعه بعد إلاّ أنه من المُـرجّح أن يكون Lee Jun Ki بطل هذه الدراما".

وأضاف المندوب: Lee Jun Ki كان لديه نجاحات متعاقبة لكل واحدة من دراماته التاريخية من The King and the Clownإلى Arang and the Magistrate ومما لا شك فيه أنّ المعجبين سيُـرحبّون بظهوره في دراما تاريخية أخرى. من المتوقع أن يبدأ تصوير "The Joseon Gunman" منتصف شهر أبريل المقبل.

في الوقت نفسه ، فقد صرّحت Namoo Actors ، وكالة Lee Jun Ki ، قائلة: "لقد تلقينا الإقتراح و نحن نفكر بالدور ولكن لا زال الوقت مبكراً للحديث عن ذلك".

الدراما تُصوّر فترة من القرن 19 لعهد جوسون وهي تحكي قصة أعظم مُـبارز في ذلك العهد والذي سيفقد والده وشقيقته الصغرى. الدور الذي تلقاه Lee Jun Ki هو شخصية Park Yoon Kang. الدراما ستُصوّرُ أيضاً الإرتباك ، الصراع ، الشجاعة والألم الذي يعيشه الشباب في عصر التنوير.

 تجدُر الإشارة إلى أنه تـمّ في وقت سابق تأكيد إنضمام الممثل Han Joo Wan للدراما في دور Kim Ho Kyung.

"The Joseon Gunman" ستكون مِن تأليف "Lee Jung Woo" وَ "Han Hee Jung" و إخراج "Kim Jung Man"، و مِن المتوقع عرضها أواخر شهر يونيو وذلك بعد إنتهاء (Golden Cross) التي ستُعرَض بعد Age of Feeling.
  
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -